بما اننا متأكدون ان المقالة ستعجبك، اضغط "لايك" من الآن :)






Madagascar 2 : Escape 2 Africa

بسم الله الرحمن الرحيم

يجيء فلم “مدغشقر 2 : الهرب إلى إفريقية” بعد سابقه الجزء الأول الذي تصدر لائحة مبيعات شبابيك التذاكر وحظي بتقييمات عالية، وقد كنت ممن شاهده  بل واستمتعو بمشاهدته 🙂

فهذا هو الجزء الثاني، لا يقل في قوته الرسومية عن الأول،  ولا غرابة في ذلك من Dreamworks حيث يتم صنعه في ستوديوهاتها.

madagascar2-poster2

ويتابع هذا الفلم رواية  أبطال الفلم الأربعة : الأسد أليكس، الزرافة  ملمان، حمار الوحش مارتي، وفرسة النهر غلوريا حيث وصلوا إلى أفريقيا وهناك صادف أن  التقى كل منهم بفصيلته من الحيوانات وبدأوا حياة جديدة لم يعتادوا عليها من قبل، ليكون الصراع بين أليكس وبين أسد آخر ظن فيه الصديق والناصح الأمين.

4 1 3

حبكة الفلم أتركها لكم لتشاهدوها، وقد وفرت لكم روابط لتحميل الفلم أدناه، لكني أعتقد أن الأول تضمن مقالب أكثر من هذا. مع ذلك فهذا يحتوي مشاهد مضحكة كثيرة، قمت باستقطاعها من الفلم ودمجها لأجلكم كي تشاهدوها.

* المقطع التمثيلي للفلم (Trailer)

المقاطع الأكثر “إضحاكا”

Funniest parts of Madagascar 2 Escape 2 Africa

إن صح التعبير 🙂 جمعتها من الفلم خصيصا لزوار الراصد الكرام

ترجمة بالعربية ولغات أخرى SUBS

وهذه خلفية جميلة وكبيرة الحجم يمكن أن توضع كخلفية لسطح المكتب Large Wallpaper

wall

لا تنس تقييم هذه المقالة ومشاركتها مع الآخرين عن طريق اداة التقييم وأداة النشر (Share) أدناه !

Fill out my online form.

منتجات مميّزة قد تهمّكم


عن الراصد (معاذ خطيب)

الراصد - معاذ خطيب، مدوّن وناشط سياسي واجتماعي وأكتب في النقد الاعلامي والسينمائي. أعمل في الترجمة والتدقيق اللغوي وادارة العلاقات العامة. مسلم فخور بإسلامه، واتشرف دائما بإظهار محاسن الاسلام وبتصحيح مفاهيم مغلوطة عنه. إن اردت معرفة تفاصيل اخرى مهمة جدا، مثل لماذا يكرهني محبّو اللون الأحمر ، افتح ملفّي الفيسبوكي في الرابط الّي تحت هذا السطر. مدوّناتي الاخرى هنا: http://Al-Rasid.com

شاهد أيضاً

“الحروب الصليبيّة”: دراما وثائقيّة لا تكتفي باستعراض التاريخ

يمكن أن نعدّ سلسلة الأفلام الوثائقيّة التي بثّتها قناة الجزيرة الوثائقيّة، مؤخّرًا، تحت عنوان 'الحروب الصليبيّة'، واحدة من أهمّ الأعمال الوثائقيّة الدراميّة التاريخيّة العربيّة، وهي تأتي في سياق الثورات المضادّة للربيع العربيّ الذي انطلق عام 2011، لتطرح فكرة جمع أشتات أمّة منهكة، ودول تتداعى، لتكون بذلك معالجة للواقع من خلال التاريخ.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم الفلم اكثر من روعه وانا شاهدته ولا زلت اشاهده

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!